close
تبلیغات
ثبت لینک و بنر در اینجا
کسب درآمد اینترنتی
تبلیغات پاپ آپ
loading...
YourAds Here YourAds Here

جمال الوجه

بازدید : 3
دوشنبه 3 شهريور 1399 زمان : 9:27

ليبوماتيك ليبوماتيك أو نحت
تركز معظم الأسئلة في علم الدهون على ما هو الليبوماتيك ، وما هي مضاعفات الليبوماتيك ، وأيضًا ما هي مزايا هذه الطريقة على الطرق السابقة. نحت الجسم فی ایران Lipomatic هو في الواقع جهاز متقدم لشفط الدهون لتصريف الدهون الموضعية تحت الجلد واللياقة البدنية. ولأنه ميكانيكي تمامًا وفي حالة الاستخدام الصحيح للجهاز يكون تلف الجلد والعضلات قليلًا جدًا ، ولهذا السبب يُعرف باسم الجهاز المنحوت والتكنولوجيا المستخدمة في هذه الأداة تعمل بدقة وبشكل غير عادي. مما يميزها تماما عن شفط الدهون. كما أن تفوق هذا الجهاز على تحلل الدهون بالليزر والأجهزة الأخرى مثل جهاز الجسم النفاث والموجات فوق الصوتية ، سواء أثناء العملية بالنسبة للجراح ونتائج العملية بالنسبة للمريض واضح تمامًا.

يستخدم Lipomatic الموجات فوق الصوتية والاهتزاز والتذبذب المستمر حول المحور (Nutation) لفصل الخلايا الدهنية عن تقاطعاتها ، ودون أن يؤدي ذلك إلى تدمير الخلايا الدهنية ، وإزالة خلايا الأنسجة الدهنية السليمة من تحت الجلد. يخرج مع الشفط. لهذا السبب ، يمكن استخدام الخلايا الدهنية التي تمت إزالتها بهذه التقنية مرة أخرى كفيلر لتجميع الخدين والوجه أو الأعضاء الأخرى. ومن الجدير بالذكر أن هذه الدهون تكون أكثر قدرة على التحمل وأقل انتفاخًا بعد الحقن كمادة حشو وهي صحية أكثر بكثير من الدهون المستخرجة عن طريق الشفط للتكتل (سليمة).

تصغير الحجم مع ليبوماتيك

من السمات الرئيسية لليبوماتيك هو نحت الجسم لتقليل حجم المريض.

في الواقع ، الليبوماتيك هو شكل من أشكال نحت الجسم لتحسين لياقة المريض وحجمه ، وليس لإنقاص الوزن. وطبيب متخصص مع النقل الصحيح لهذه المشكلة
يساعد المريض كثيرًا في اختيار هذه العملية. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين خضعوا لجراحة شفط الدهون عادة ما يتمتعون بثقة أفضل بالنفس من خلال تغيير حجمهم.
يزداد مظهرها وهذا يجعل المريض قادرًا على اتباع نظام غذائي سليم ونشاط بدني كافٍ ، وفي النهاية يؤدي إلى فقدان الوزن وتحقيق الشكل المثالي.

اليوم ، تعتبر الدهون الدهنية من أكثر العلاجات أمانًا للقضاء على السيلوليت وتراكم الدهون الزائدة في الجسم. هذه الطريقة يمكن أن تقضي على السمنة
إزالة موضعية وآمنة للدهون من الخاصرة والظهر والذراعين وأثداء الرجال (في حالات التثدي أو تكبير الثدي عند الرجال) والذقن والفخذين والبطن ، جدًا
كن مؤثرا.

فقدان الوزن مع المواد الدهنية

لا ينصح ليبوماتيك للأشخاص الذين يعانون من السمنة أو زيادة الوزن. وعادة ما يوصى به للأشخاص الذين لديهم دهون موضعية في أجزاء مختلفة من أجسامهم مثل البطن والوركين والذراعين والفخذين و…. هي خيار جيد لجراحة الدهون.
ليبوماتيك هو إجراء من جلسة واحدة وعادة ما يؤدي إلى فقدان الوزن من 3 إلى 4 كجم ، ولكن بسبب تقليل الحجم المطلوب في جلسة واحدة يمكن أن يكون حافزًا جيدًا لممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي جيد بعد ذلك ، والذي يمكن أن يكون في النهاية عامل في خسارة الوزن الزائد.

يوصى بشدة أن يكون لديك نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة في برنامجك للحصول على أفضل النتائج.

مزايا LIPOMATIC على الطرق الأخرى
1- تجانس طبقة الدهون تحت الجلد في ليبوماتيك ممتاز ولا توجد دهون متبقية محسوسة تحت الجلد في طرق شفط أخرى مثل كرة تحت هذا الجلد.
2- الحاجة لغلق الجن بهذه الطريقة هي أسبوعين للمريض وهي أقصر بكثير مقارنة بالشفط التقليدي (6 أشهر) وتفتيت الدهون بالليزر (2-4 أشهر). في الوقت نفسه ، يوصى بإغلاق الجن لمدة 30-40 يومًا لتقليص الجلد بشكل أفضل.
3-تقلص الجلد بهذه الطريقة أفضل بكثير من طرق الشفط الأخرى وذلك لتقليل الضرر الذي يلحق بالجلد الترابيق.
4- في هذه الطريقة يكون التخدير الموضعي كافياً ولا يشعر المريض بالألم ، بينما في طرق الشفط الأخرى ، إذا تم ذلك بالتخدير الموضعي ، عادة ما يشعر المريض بعدم الراحة والألم وعادة ما يحتاج إلى المهدئات والمنومات وحتى التخدير الخفيف.
5 - يكون التورم والتفريغ بعد الجراحة بهذه الطريقة أقل بكثير ويستمر التفريغ من موقع الشفط 36 ساعة بينما في طرق الشفط الأخرى أطول.
6- خطر الإصابة بالليبوماتيك ليبوماتيك منخفض جدا ويعتمد على مكان الجراحة ومن الأفضل إجراء عملية ليبوماتيك في غرفة العمليات في مستشفى أو في مراكز جراحية محدودة.
7- تعد احتمالية حدوث انسداد دهني منخفضة جدًا مقارنة بطرق الشفط الأخرى ولم يتم الإبلاغ عنها حتى الآن.
8- لا يحتاج ليبوماتيك إلى التنويم في المستشفى ويمكن خروج المريض مباشرة بعد العملية بيد الطبيب المعالج.
9- التعب والكدمات بعد الجراحة أقل بكثير من طرق الشفط الأخرى.
10- بالرغم من انكماش الجلد في الليبوماتيك أفضل بكثير من الطرق الأخرى ، لكن في الحالات التي يكون فيها ترهل الجلد وترهله ، بسبب الولادات المتعددة ووجود خطوط شديدة أو فقدان شديد للوزن ، فإن الحاجة إلى جراحة شد البطن ، صغيرة سيكون هناك اختطاف ورفع الظهر. ومع ذلك ، فإن جراحة ما بعد الدهون ستكون محدودة أكثر في الجراحة مع المرضى الذين لم يتم إزالة شفط الدهون لديهم ، وفي كثير من الحالات ، يمكن إجراء عملية شد البطن ، التي تتطلب إزالة السرة واستبدال الحبل السري ، بعد الجراحة الدهنية. حافظ على السرة في مكانها وقم بإزالة الجلد المترهل تحت البطن مع شق أكثر تحديدًا ، وهو نفس عملية شد البطن المصغر.

اللياقة مع ليبوماتيك

على الرغم من كونهم في حالة صحية وبدنية جيدة ، إلا أن الناس قد لا يكونون لائقين بسبب الدهون الموضعية.
قد يكون تراكم الدهون في هذه المناطق بسبب الخصائص الوراثية والعائلية.
ليبوماتيك عن طريق سحب الدهون من نوفا

نظرات این مطلب

تعداد صفحات : 0

درباره ما
اطلاعات کاربری
نام کاربری :
رمز عبور :
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    خبر نامه


    معرفی وبلاگ به یک دوست


    ایمیل شما :

    ایمیل دوست شما :



    چت باکس
    پیوندهای روزانه
    آمار سایت
  • کل مطالب : 47
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 1
  • تعداد اعضا : 0
  • بازدید امروز : 19
  • بازدید کننده امروز : 1
  • باردید دیروز : 0
  • بازدید کننده دیروز : 0
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 20
  • بازدید ماه : 75
  • بازدید سال : 145
  • بازدید کلی : 145
  • کدهای اختصاصی