close
تبلیغات
ثبت لینک و بنر در اینجا
کسب درآمد اینترنتی
تبلیغات پاپ آپ
loading...
YourAds Here YourAds Here

جمال الوجه

بازدید : 3
چهارشنبه 1 مرداد 1399 زمان : 8:50

"حقق وزنك المنشود بنحت الجسم" ، "التخسيس واللياقة البدنية بدون حمية صارمة فقط مع نحت الجسم" ، "فقدان الوزن حتى 20 كجم مع نحت الجسم" هذه بعض إعلانات مراكز التجميل المتوفرة بكثرة على مواقع الإنترنت ، الفضاء الإلكتروني اليوم. وهناك قنوات برقية. وبناءً على ذلك ، يمكن القول أن النحت هو أحد الكلمات الرئيسية الرئيسية هذه الأيام لجذب الجمهور.

سارة أميري ، المجموعة الاجتماعية - مع نظرة موجزة على الشبكات الافتراضية ونحت الكلمات الرئيسية ، نجد أن عدد المراكز التي تقدم هذه الخدمات كبير جدًا ، وأن جمهورها ، ومعظمه من النساء ، لديه أسئلة مختلفة حول هذا الموضوع في المحادثات. الشبكات الاجتماعية ترفعها أو تتابعها.

ما هو النحت؟
وقال الدكتور محمد رضا عبد الحسيني ، زمالة جراحة السمنة وجراحة المناظير نحت الجسم فی ایران ، في مقابلة مع مراسل من المجموعة الاجتماعية لوكالة آنا للأنباء عن نحت الجسم: "نحت الجسم هو إزالة الدهون في الجسم بمساعدة أجهزة مثل تحلل الدهون بالليزر ، أو الليبوماتيك ، أو الماء النفاث ، أو شفط الدهون". في الواقع ، باستخدام هذه الأجهزة ، يقوم الطبيب بتفكيك وتجفيف الدهون المتراكمة في الجسم من تحت الجلد.

ويضيف: يتم إجراء هذه الطريقة للأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 25 وحتى 30. يتم الحصول على مؤشر كتلة الجسم بقسمة الوزن (كجم) على الطول (بالأمتار) إلى قوة اثنين. يوصى بهذا النوع من الجراحة التجميلية بشكل عام للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة في الجسم.

مزايا وعيوب نحت الجسم ، التخسيس بين عشية وضحاها

فوائد الأنسجة الدهنية في الجسم
يعد تراكم الدهون في الجسم حدثًا مزعجًا للعديد من الأشخاص ، بينما تلعب الدهون دورين رئيسيين في الجسم ، أولاً ، تخزن الدهون بأمان السعرات الحرارية الإضافية التي يتم تلقيها ، لذلك يمكن للأشخاص حرق الطاقة عندما يشعرون بالجوع عن طريق حرق مخازن الدهون في الجسم. احصل على ما يلزم. ثانيًا ، تطلق الأنسجة الدهنية للجسم هرمونات تتحكم في التمثيل الغذائي ، لذلك في نحت الجسم ، يجب تحطيم الدهون وتصريفها إلى الحد الذي لا يضر به الشخص.

من الذي يحق له النحت؟
في هذا الصدد ، يقول عبد الحسيني: في الأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة جسمهم عن 30 ، لا يجب إجراء طرق نحت الجسم ، لأنه في عملية هذا النوع من الجراحة ، لا ينبغي استخراج أكثر من 3 إلى 3.5 لتر من الدهون من الجسم ، في حين أن هذه الكمية مخصصة للياقة البدنية. أطراف هذه المجموعة من الناس ليست مسؤولة ولا تؤدي بهم إلى النتيجة المرجوة.

وردا على سؤال من مراسل آنا ، سأل ما هي الآثار الجانبية إذا تم استخراج أكثر من 3.5 لتر من الدهون من هؤلاء الناس؟ "الاستخراج المفرط ، بالإضافة إلى زيادة احتمالية تكرار الدهون ، يسبب الأذى للفرد ويسبب أمراضًا مثل انسداد الدهون وضيق التنفس وفقر الدم وزيادة حجم جلطات الدم في الجسم."

في النحت ، يتم عمل ثقوب يبلغ قطرها من 10 إلى 15 سم في نقاط تراكم الدهون ومن تلك المنطقة ، يدخل الجهاز ويتم تصريف الدهون ، لذلك يوصي الأطباء بإجراء الجراحة التجميلية فقط على الأشخاص الذين لديهم تراكم الدهون في جزء واحد من الجسم. .

يشرح عبد الحسيني ، الزمالة في جراحة السمنة وجراحة المناظير: عندما يحاول الشخص استنزاف الدهون من عدة نقاط في الجسم ، يتم إنشاء العديد من الثقوب في جسده ، مما يزيد من النزيف والعدوى.

الآثار الجانبية المحتملة
هناك احتمال حدوث آثار جانبية بعد الجراحة في جميع العمليات الجراحية ، ولكن ما يقلل من المخاطر هو إجراء جراحة في مركز معتمد من قبل وزارة الصحة ، والذي يتم رصده للامتثال للمعايير ويتم إجراؤه من قبل جراح متمرس يأخذ الدورات اللازمة. لقد مرت ، ولكن للأسف ، اليوم ، بسبب شعبية الجراحات التجميلية ، نشهد زيادة في المراكز التي تحاول جذب العملاء دون مراقبة هذه الحالات وفي المقابل عن طريق خفض التكاليف.

يقول عبد الحسيني في هذا الصدد: الكدمات والحروق وأمراض القلب ومشاكل الجهاز التنفسي ، وما إلى ذلك هي مضاعفات جراحة نحت الجسم التي يقوم بها جراح متمرس ، لذلك ينصح المتقدمين قبل الرجوع إلى أي من القيام بمراكز البحث اللازمة.

يتم نحت الجسم بهدف تحقيق الجسم المناسب ، لذلك فإن عدم رجوع الدهون والسمنة هو أحد الأولويات الرئيسية للعملاء. تعتقد الزمالة وجراحة المناظير أن الناس لن يكتسبوا الوزن مرة أخرى إذا اتبعوا النظام الغذائي الذي حدده طبيبهم بعد نحت الجسم ونشطوا بما فيه الكفاية.

مضاعفات بعد الجراحة
وذكر الدكتور عبد الحسيني: يحتاج بعض العملاء فقط إلى دخول المستشفى ليلاً بعد نحت الجسم ، ويتم إخراج معظم الأشخاص على الفور. الثقوب التي تم إنشاؤها لتصريف الدهون بعد يومين وإزالة الكدمات حولها تستغرق أسبوعًا ، وخلال هذه الفترة يمكن للشخص مواصلة الحياة ولا يحتاج إلى الراحة في السرير.
التعريفات من 2 إلى 10 مليون

تعد الجراحة التجميلية واحدة من أغلى العمليات الجراحية ، ولأنها تُجرى في مراكز مختلفة مثل المستشفيات والعيادات ، وما إلى ذلك ، لا توجد تعريفة محددة ، ولكن الدكتور عبد الحسيني يقول إن نحت الجسم يكلف من 2 إلى 10 ملايين لكل شخص.

أكثر من نصف الرجال والنساء البالغين يعانون من زيادة الوزن والسمنة ، وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن وزارة الصحة ، نقلا عن الدكتورة زهرة عبد الله ، المدير العام لمكتب تحسين التغذية المجتمعية بوزارة الصحة ، التي حذرت حتى من انتشار السمنة لدى الأطفال. . من هذه الإحصائيات ، يمكننا أن نفهم بوضوح سبب الزيادة في العيادات وقبول تقنيات التخسيس المختلفة. بينما

نظرات این مطلب

تعداد صفحات : 0

درباره ما
اطلاعات کاربری
نام کاربری :
رمز عبور :
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آرشیو
    خبر نامه


    معرفی وبلاگ به یک دوست


    ایمیل شما :

    ایمیل دوست شما :



    چت باکس
    پیوندهای روزانه
    آمار سایت
  • کل مطالب : 18
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 1
  • تعداد اعضا : 0
  • بازدید امروز : 1
  • بازدید کننده امروز : 1
  • باردید دیروز : 0
  • بازدید کننده دیروز : 0
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 2
  • بازدید ماه : 3
  • بازدید سال : 12
  • بازدید کلی : 12
  • کدهای اختصاصی